..
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تحبوا الأنمي ؟؟ إذن أدخلوا لتشاهدو ا أكبر موسوعه أنميه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جرمي الهكر
:: مجتهد ::
:: مجتهد ::


عدد الرسائل : 65
تاريخ التسجيل : 01/07/2007

مُساهمةموضوع: تحبوا الأنمي ؟؟ إذن أدخلوا لتشاهدو ا أكبر موسوعه أنميه   الأربعاء يوليو 18, 2007 10:47 am









هااااااااااااااااي جميعاً !!!! كيفكم ؟؟؟
إن شاء بخير

المهم الموضوع باين من عنوانه

هنا راح أعرفكم على الأنمي بشكل مكثف

وراح أحط لكم تقارير الأنمي

وصور إن شاء الله


الأنمي .. ماهـو ؟؟

الأنمي هو عباره عن صور متحركه تأتي بتسلسل
لتشكل عمل عني جميل ورائع ويلقى عددا كبيرا من المشاهدين

|×|

أنواع الأنمي

Bishōjo \ بيشوجو : هي كلمة يابانية معناها ( beautiful girl ) ( فتاة جميلة ) هو انمي يتناول قصة فتاة جميلة و تكون هي بطلة الانمي و يحتوي الأنمي ايضا على العديد من شخصيات الفتيات الجميلات

Bishōnen \ بيشونن : هي كلمة يابانية معناها ( beautiful boy ) ( فتى وسيم ) هو انمي يتناول قصة فتى وسيم و يكون من أبطال القصة و الأنمي يحتوي على العديد من شخصيات الفتيان الوسيمين

Josei : هي كلمة يابانية معناها ( young woman ) ( إمرأة شابة ) و هو انمي يتحدث عن قصة إمراأة شابة و هو من أندر أنواع الانمي و غالبا يكون من صنع إمرأة و هو موجه لجمهور الفتيات و النساء و غالبا يغطي حياة إمراة تعيش في اليابان و بعض الاحيان يغطي حياة طالبات مدرسة ثانوية لكن الأغلب عن حياة نساء شابات و هو انمي للبالغين فقط لإحتوائه امور لا تناسب المراهقين و الأطفال



Kodomo كودومو : كلمة يابانية معناها ( child ) ( طفل ) و هو الأنمي الموجه إلى جمهور الأطفال

Mecha \ ميكا : مأخوذة من كلمة mechanical هو الأنمي الذي يحتوي على ألات و اليين

Moé : هو انمي يحتوي على شخصيات لطيفة جدا ( extremely perky or cute )

Seinen : هو انمي يكون موجه لجمهور الأولاد و بالتحديد الشباب من سن 18 الى 30 و فوق و هو للبالغين فقط لإحتوائه على امور لا تناسب المراهقين و الأطفال

Sentai/Super Sentai : و معناها ( فريق قتال ) و هو انمي تحتوي قصته على بطل خارق

Shōjo \ شوجو : و معناها ( little girl ) ( فتاة صغيرة ) هو انمي موجه للفتيات و يكون غالبا يحتوي على رومنسية و الرسومات تكون جميلة و فيها شخصيات فتيان وسيمين

و له قسم فرعي منه و هو Mahō shōjo و معناه ( Magical Girl ) ( فتاة سحرية ) و تدور قصته حول فتيات سحريات

Shōnen : و معناه ( boys ) ( فتى ) و هو مثل انمي Seinen و لكن لسن اصغر من 18 و يكون موجه لجمهور الفتيان

و ينقسم ايضا الى قسم فرعي هو Mahō shōnen و معناه فتى سحري و تدور قصته حول فتى يملك طاقة سحرية

Shōjo-ai/yuri : الشوجو اي معناه ( Girls Love ) ( حب الفتيات ) و هو انمي يتحدث عن علاقات حب بين الفتيات و اما اليوري yuri و هو يتعمق في العلاقات بينهم و قد يحتوي على علاقات شاذة مخلة بالأدابة لذا يجب الحذر من الـ yuri ( ليست yuri )



Shōnen-ai/Yaoi : معناه ( Boys Love ) ( حب الأولاد ) و هو انمي يتناول قصة حب فتيان و العلاقات بينهم هذا هو الشونن اي و الياوي اكثر حميمة و قد يحتوي على علاقات شاذة مخلة بالأداب لذا يجب الحذر منه ايضا امثلة على انمي شونن اي ( ليست yaoi )



Harem : و الكلمة مأخوذة من كلمة العربية ( حريم ) والانمي غالبا تدور قصته حول شاب و يكون معاه الكثير من شخصيات الفتيات و غالبا يكون يعيش معهم

Ecchi : هو انمي يحتوي على تلميحات مخلة بالأداب و هو مأخوذ من نطق اول حرف H من كلمة Hentai و يجب الحذر منه خاصة للمراهقين و الأطفال

Hentai : مخل بالأداب و يجب الإبتعاد عنه للجميع الأعمار و هو معناه perverted اي فاسق

و هناك أنواع اخرى فرعية تصنف الأنمي مثل

Drama : الانمي الدرامي الذي يحتوي في العادة على قصص درامية محزنة مثل انمي ( Les Miserables - Bartender - I''s Pure )

Action : انمي الاكشن و الاثارة و يحتوي على مقاتلات و معارك و غيره مثل انمي ( Black Blood Brothers - D.Gray-man - Pumpkin Scissors )

Adventure : الانمي المغامرات و يكون البطل يخوض مغامرة مثل ( KIBA - Venus Versus Virus - Mai Otome Zwei )

Comedy : الكوميدي و الذي يحتوي على لقطات كوميدي و مضحكة و ساخرة مثل انمي ( Yamato Nadeshiko Shichi Henge - He is My Master - Negima!? - Ouran High School Host Club - Sumomo mo momo mo )

Fantasy : انمي الخيال الذي يحتوي على قصص خيالية و تكون بعيدة عن الواقع مثل انمي ( Black Blood Brothers - Digimon Savers - Kyoshiro to Towa no Sora )

Horror : الرعب الانمي الذي يحتوي على قصص مرعبة مثل قصص مصاصي الدماء او قد يحتوي على قتل مثل انمي ( Elfen Lied - Jigoku Shoujo - Hellsing )

Love-Romance : الحب و الرومنسية و هو الانمي الذي يحتوي على قصص حب و رومنسية مثل انمي ( Ayashi no ceres - Fushigi Yuugi - Saiunkoku Monogatari - Kyoshiro to Towa no Sora - Bokura ga Ita )

Magic : السحر هو الانمي الذي يحتوي على سحر او شخصيات لديها طاقات سحرية مختلفة مثل انمي ( Magical Girl Lyrical - Negima!? - Shuffle! Memories - Sasami Magical Girl Club )

Martial Arts : الفنون القتالية الانمي الذي يحتوي على قتال و شخصيات بفنون قتالية مثل النينجا و الكارتيه و غيره مثل انمي ( Naruto - Dragon Ball - Bleach )

Music : الموسيقى الانمي الموسيقي و الذي توجد فيه شخصية تغني او تعزف على الات موسيقية مثل ( Nodame Cantabile - Nana - La Corda D'Oro ~primo passo~ )

Novel : الروائي هو الانمي المأخوذ من رواية عالمية مثل ( Les Miserables - Saiunkoku Monogatari )

School Life : الحياة المدرسية و هو الانمي الذي يتكلم عن قصص طلاب في المدارس و مشاكل الطلاب و كل مايدور في المدارس مثل ( Yamato Nadeshiko Shichi Henge - La Corda D'Oro ~primo passo~ - Ouran High School Host Club )

Science-Fiction : الخيال العلمي و هو الانمي الذي يوجد فيه خيال علمي و تكنلوجيا علمية و هي بعيدة عن الواقع العلمي مثل ( Gintama - Innocent Venus - Night Head Genesis )

Sports : الرياضية الانمي الذي الرياضي الذي يتحدث عن احد الرياضيات او تدور القصة حول الرياضة مثل ( Major - Captain Tsubasa - Prince of Tennis )

|×|

يتبع في الرد القادم
بعد ما شوف بعض الردود الحلوة لأبدأ تقارير OK

باااااااااااااااااااااااااااااي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.codelyoko-ar.do-goo.com
جرمي الهكر
:: مجتهد ::
:: مجتهد ::


عدد الرسائل : 65
تاريخ التسجيل : 01/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: تحبوا الأنمي ؟؟ إذن أدخلوا لتشاهدو ا أكبر موسوعه أنميه   الأربعاء يوليو 18, 2007 10:49 am

هاااااااي الحين أبدأ بالتقارير

Angel Sanctuary
القصــة

تبدأ القصة بهجوم الشياطين على الجنة بهدف أخذ الملاك الساقط اليكشيل استعدادً لحرب الملائكة والشياطين .. حبست اليكشل داخل كريستال بسبب تمردها وعصيانها للإله وعقاباً لها أرسلت روحها لتعيش داخل جسد أحد البشر حتى لا تنقلب وتتمرد مرة أخرى .. لأنها إن تمردت ستموت ميتة رهيبة .. و في هذا الوقت أصبحت روح اليكشل داخل جسد مراهق يدعى سيتسونا مودو المختار ليكون المسيح الذي سيحمي ويحفظ البشرية من حرب الملائكة والشياطين .. مع ذلك سيتسونا لا يهتم بالمعركة القائمة بين الجنة والجحيم .. فهو لا يهتم إلا لحبه فقط .. حبه السري لأخته سارا .. اشتدت النزاعات القائمة بين الملائكة والشياطين وبدأ السباق الزمني لحماية البشرية من مخططات آدم الشريرة.. فهل سيتقبل سيتسونا كونه المسيح الذي سيحمي البشرية أم أنه سيبقى لا مبالياً بالنزاعات بين الملائكة والشياطين ..

التقاريـــر




العمر : مراهق
الجنس : ذكر
مخلص لـ : ملائكة الجنة والجحيم المتمردين

لديه أخت اصغر منه تدعى سارا ومنذ أن انفصل والداه عاش سيتسونا مع والده بينما عاشت أخته مع والدته .. و كان سيتسونا السبب في الطلاق لأن والدته اعتقدت انه شخص غير طبيعي ولم تهتم به أبداً ومازالت ترفض رؤيته .. سيتسونا وسارا يلتقيان بين الحين والآخر لكنه يشعر بأنه مغرم بأخته سارا ويحاول إخفاء مشاعره تجاهها حتى لا ينقطع اللقاء بينهما .. لكن بالوقت نفسه يشعر بأنها الوحيدة التي يستطيع أن يحبها ..

سيتسونا هو الشخصية الرئيسية في القصة وهو الجسد الجديد للملاك الأساسي اليكشل وهو كما يقال المسيح .. ولم يكن شكله الخارجي من النوع الذي يلقب بالمسيح وفي الواقع هو يفضل أن يلقب بطالب المدرسة الثانوية .. ليس لديه أي ذكريات عن حياته في الماضي وكانت ذكرياته تتعلق بتجاربه كسيتسونا أي أنه لا يعرف شيئاً عن شخصيته كأليكشل .. أما تجاربه فلم تكن من النوع الذي يستطيع أن يخلق المسيح , لكن شيئاً فشيئاً أصبح قادراً على القيادة والتمتع بالقوة التي تجعله المخَـلص (( بفتح الخاء ))

بدأ كل شيء باستيقاظ روشيل وأمره لكوراي واركون بإيجاد اليكشيل .. عندما قتلت سارا بواسطة كيري ذهب سيتسونا إلى الجحيم ليعثر على سارا لكن ليس لديه إلا بضعة أيام ليجدها ويعيدها إلى الأرض مرة أخرى .. عاد سيتسونا إلى الأرض بدون سارا لأنها أرسلت إلى الجنة .. في هذا الوقت استيقظت اليكشيل في جسد سيتسونا .. كيف لا وهي من استطاعت خلقه وذلك باستعمال كل القوة التي كسبتها طوال حياتها .. بعد أن عاد جسده إليه بواسطة رفائيل جازف بحياته و ذهب إلى الجنة لرؤية سارا وقد وجدها تحت رعاية زافكيل ..

سيتسونا كمسيح أعطى الملائكة سر منظمة الـ Anima Mundi و الأمل بإعادة الجنة لسابق عهدها وتجديد القواعد المقدسة لها .. أسر زافكيل و رفضت سارا الذهاب مع سيتسونا و فضلت العودة لسيفوثارت لإنقاذ موون ليلي .. بعد كل هذا أدرك سيتسونا أنه المسيح الحقيقي .. وعرف هدفه بالحياة وأصبح قادراً على استعمال قوة الجناح الثالث .. استطاع سيتسونا أن يكون مسيحاً مثالياً وعاش ليحمي الأرض بتدمير الحاسب " لوحة الجنة "

كسب سيتسونا ثلاثة أجنحة بعد موت روشيل وهو الآن يمتلك ستة أجنحة .. الحاسب (( لوحة الجنة )) حاول إعادة نفسه عندما أدرك المشاكل المحيطة فأطلق أجنحة صغيرة الحجم افترست العديد من الكائنات الحية .. بطلب من كيرا قام سيتسونا بتدمير الحاسب و إنقاذ الأرض .. عاد سيتسونا إلى الأرض وخسر قوته الوهمية لكنه لم يكن حزيناً لأنه استطاع أن يعيش مع أخته سارا بسلام ..

Sara Mudou



العمر : مراهقة
الجنس : أنثى
مخلصة لـ : سيتسونا

لديها أخ أكبر منها .. تعيش مع والدتها في إنجلترا كما أن والدتها تهتم بها كثيراً .. تحب أخاها منذ زمن طويل لكنها تؤمن بداخلها أن حبها له مجرد شيء سخيف ولا يتعدى العلاقة الأخوية التي بينهما .. تعتبر الجسد الأرضي لملاك الماء جابريل ..

قررت والدة سارا الرجوع إلى إنجلترا بعد معرفتها بحب سيتسونا وسارا لبعضهما الذي لم يكن مجرد حب أخوي بل تعدى ذلك حتى أصبح حباً شاذاً لذا قررت والدتهما أخذ سارا معها وتدبير زواج لها في أقرب وقت .. سيتسونا قابل سارا في المطار وصرح عن حبه لها .. أصيب كيرا بذهول عندما رآهما يهربان معاً ..

عاش الاثنان بسعادة لفترة قصيرة فقد قامت كيري بتحطيم هذه السعادة عندما وجهت ضربة قاتلة لسيتسونا لكن في آخر لحظة تدخلت سارا و وقفت في وجه الضربة .. ماتت سارا أمام عيني سيتسونا .. فذهبت روحها إلى الجحيم لأن تضحيتها حطمت اللعنة الموجهة لسيتسونا .. ذهب سيتسونا لجحيم ليبحث عنها ولكنه لم يجدها لأنه أدرك أنها ذهبت للجنة ..

وجدت سارا نفسها بجسد ملاك الماء جابريال واكتشفت أنها عمياء تقريبا ًولا تذكر شيء عن كونها ملاك الماء .. فأصبحت في حيرة كبيرة !! لكن بفضل قوتها ومساعدة رفائيل لها استطاعت إعادة سيتسونا لجسده الطبيعي كما أن بصرها قد عاد إلى طبيعته .. قام رفائيل بإعادة جابريل إلى الجنة وفي هذه الأثناء خطط سيفوثارت لقتلها وتدمير جسدها ليحصل على قوة الماء ولكنه لا يستطيع تدميرها إلا إذا أتى ملاك جديد يدعى ملاك الماء فإذا فعل ذلك فإن توازن الأرض سيختل ..

سارا (( كجابريل )) أصبحت صديقة لموون ليلي وخادمة لسيفوثارت.. عندما سنحت لها الفرصة للعودة لسيتسونا لم تذهب وعادت مرة أخرى للجنة لمساعدة موون ليلي .. أصبحت سارا وحيدة عندما تركها رفائيل وذهب لمقابلة سيتسونا و أوريل وفي هذا الوقت خدع بواسطة ساند معتقداً انه سيتسونا ..

تمتلك سارا طفل العين الحمراء وهو الطفل ساند آلفون .. قام ساند بالقبض على سارا بتهمة قتلها لعدد كبير من الأشخاص بالإضافة لقتل باربيل .. كما أن ساند يحلم بالدخول إلى برج الـ Etemananki بهدف السيطرة على لوحة الجنة وكسب القوة لولادته من جسد سارا ..

سيتسونا حرر سارا من التعويذة التي تقيدها لأنها كانت من المفترض أن تقتلها.. سيتسونا أعاد سارا معه إلى الأرض بعد أن انتهى كل شيء .. والآن عاش الاثنان ببساطة كأخ وأخت دون أي متاعب أو مشاكل ..


[center]Sakuya Kira



[color=#333333][b]العمر : مراهق
الجنس : ذكر
مخلص لـ : سيتسونا

ساكويا كيرا هو صبي صغير مات مع أمه في حادث سيارة .. و كيرا الذي يظهر مع سيتسونا هو شبح الـNanatsusaya لوسفير سيد الجحيم .. لكن ما هي قصة هذا الـ Nanatsusaya وكيف انتقل لجسد كيرا ؟؟

يحب الـ Nanatsusaya اليكشل فهو مخلص لها ويتبعها في كل جسد ينتقل إليه .. مؤخراً يحاول كسر اللعنة الموجهة ضدها .. قتل الـ Nanatsusaya في إحدى المعارك السماوية لكنه أصبح شبحاً خالداً بعد أن أعطاه روشيل دماؤه على هيئة حلقة دائرية .. مع أنه أصبح شبحاً خالداً إلا أنه بحاجة إلى جسد يعيش فيه فقام بسرقة جسد كيرا .. وافق كيرا للـ Nanatsusaya باستخدام جسده شرط أن يكون عاصٍ و يجعل والده يكرهه .. و من شروطه أيضاً أن يقرأ العديد من الكتب لأنه كان يحب فعل ذلك .. يظهر كيرا على هيئة شبح إذا كان الـ Nanatsusaya يشعر بالحزن ..

كيرا من الشخصيات الرئيسية و المثيرة و هو أفضل أصدقاء سيتسونا .. ندبة الدم الموجودة في صدره هي علامة روشيل .. حيث أن دماء روشيل جعلت روحه تصبح خالدة .. و أصبح بإمكانه أيضاً أن ينقذ أي شخص من جروحه ويبقيه حياً ..

يتصرف كيرا ببرود و غير مبالاة لكن في الحقيقة تحت هذا الجسد البارد يوجد قلب .. وخلال استخدام الـ Nanatsusaya لأجساد إنسانية بدأ يعرف ما هي مشاعر الإنسان .. علامة الدم الموجودة في صدره كانت بقعة من دم روشيل .. لكن الدم بدا يضعف و مؤخراً أصبح من الصعب لكيرا أن يتجدد .. سؤال يتبادر إلى الذهن ما الذي سيقتل كيرا مع وجود علامة الدم ؟؟ و الجواب هو إن تضرر الـ Nanatsusaya و تحطم السوار الذي يملكه سيتسونا فإن كيرا في هذه الحالة سينزف دماً ..

أليكشل أخبرت كيرا أنه في يوم ما سيعود ليكون سيد الجحيم .. و سيقف في طريق سيتسونا عندما يحاول كسب الحرب و الفوز بالجنة .. قتل كيرا بواسطة روشيل عندما كان يحمي سيتسونا.. يبدو أن جزء من الـ Nanatsusaya يلحق سيتسونا و يحميه وهو الذي أخرجه من سجنه في الجنة .. بعد ذلك قام روشيل بإعادة الحياة لكيرا لأنه يعتقد أنه يستطيع السيطرة عليه بسبب الدماء التي نقلها إليه .. يعتقد كاتان أن كيرا ما يزال يشعر ويفهم ما يدور حوله و أنه يفعل ما يطلبه روشيل لأسبابه الخاصة .. كان اعتقاد كاتان صحيحاً فكيرا قام بقتل كاتو و فوق ذلك عالجه من إصابته .. كان هذا الجانب الإنساني الذي طغى على الجانب الشرير ..

ساكويا الإنسان في كيرا هو جزء من شعور كيرا .. وكان داخل قطعة الكريستال التي مع سيتسونا و داخل سواره الذي يستخدمه لاستدعاء الـ Nanatsusaya (( كل هذا كان بعد مقتل كيرا و بعثه كلوسفير )) عندما أنقذت الأرض وشعر كيرا بإنسانيته .. أمر سيتسونا بتدمير حاسب " لوحة الجنة " الذي سيدمر الأرض تنفيذاً لوعده الذي قطعه لأليكشل .. في النهاية قام ساكويا بعناق والده ليريه أنه يحبه بالفعل ..

Yue Katou


العمر : مراهق
الجنس : ذكر
مخلص لـ : لا أحد --> إنرا --> سيتسونا

كاتو هو صديق كيرا و يعيش بين عائلة محطمة .. والده يكرهه منذ اليوم الذي ولد فيه .. سماه " Yue "و هو اسم فتاة لأنه يأمل أن هذا الاسم سيقتله يوماً ما .. بسبب الضغوط من عائلته أصبح كاتو مدمناً على المخدرات .. يبدو أن أخته هي الوحيدة التي تهتم به من كل عائلته .. كاتو كان يريد من أخته أن تكرهه فحاول اغتصابها لكنه توقف في آخر لحظة .. و حتى بعد هذه الحادثة ما زالت أخته تحبه لأنه أخاها ..

كان روشيل تاجر مخدرات و كاتو هو أحد الذين يتعاملون معه .. و قد أصبح هؤلاء عبيداً لروشيل مثلما كانت روري .. لم يكن كاتو يفقد وعيه عندما كان يتعاطى المخدرات لأنه كان معتاداً عليها .. سيتسونا - كأليكشل - كان مغتاظاً بعد موت كيرا فهاجم روشيل بجسد كاتو وكان روشيل يتفادي جسده إلى أن جرح صدر كاتو وفتح بواسطة الـ Nanatsusaya .. أنقذت أليكشل روح كاتو من روشيل و قد وجد كاتو نفسه في الجحيم إلى أن التقى به سيتسونا ..

كان كاتو يقف بصف إنرا .. يحاول أن يقتل سيتسونا في كل فرصة يجدها .. لكن الصداقة بينهما جعلت كاتو يموت مرة أخرى ليضمن لسيتسونا الهروب من الجحيم .. قام أوريل بإعطاء كاتو جسد جديد مصنوع من النبات و لأنه خلقه لم يكتمل بعد فإنه يستطيع أن يغير مظهره إلى أي شكل يريده حتى أنه جعل نفسه يشبه سيتسونا .. و قد أصبح لديه الجناح الثالث الوهمي لأنه أكل من جناح سيتسونا في الجحيم عندما كان سيتسونا ينقذ عقله .. عمل هو و أوريل معاً للإيقاع برفائيل و إجباره على معالجة جسد سيتسونا .. كاتو هو صديق حقيقي للجميع و يفعل ما بوسعه ليحقق لهم الانتصار .. جسده النباتي بدأ بالفساد و ذكرياته أيضاً بدأ يفقدها ببطء و قد أخبر سيتسونا أنه يعيش بسبب الوعد الذي قطعه لنفسه .. مات كاتو أمام باب الجنة ..

Adam Kadamon



العمر : غير معروف
الجنس : بدون !!
مخلص لـ : المسيح

هو ملاك غامض يستطيع التحكم بالوقت .. فقد قام بإيقاف الوقت في الـ Assiah عندما حاول سيتسونا التمرد والاتجاه إلى الجنة و إصلاح العالم من الدمار ..

آدم ملاك محبوس في الجنة ولا يعرف أحد مكانه باستثناء سيفوثارت .. يظهر آدم بشكل دائم ويساعد سيتسونا في بحثه فقد قام بإعادة الوقت إلى ما قبل تحطيم أدوات العالم وجمد الوقت بينما سيتسونا يحاول الاتجاه إلى الجنة .. قام بإنقاذ حياة زافكيل عندما أراد شنق نفسه محاولاً الانتحار .. يعيش آدم في أعلى طبقات الجنة ويبدو أنه يعرف كل شيء .. بينما الوقت يمضي أحس آدم بأنه يموت شيئا فشيئاً .. عندما حطمت صورة الإله بواسطة لوسفير ظهر آدم وقام بالاستيلاء على القلب (( الكريستال )) الذي يمتلكه روشيل وقد سمح لنفسه بأن يصبح شريراً وتمنى أن يحصل على كل شيء ويسطر عليه ..

مع ذلك لم يكن هذا هو آدم الذي ساعد سيتسونا في بحثه فقد كان آدم المزيف ضعيفاً جداً .. أما آدم الحقيقي فقد جعل المزيف روحاً له عندما كان تحت سيطرة الإله .. مات آدم الحقيقي واستخدم آخر قوته في إخبار سيتسونا عن أعلى طبقات الجنة الموجودة فيها " لوحة الجنة "

ملاحظة : لم يتم ذكر كل التفاصيل المتعلقة بآدم لوجود الكثير من الأمور المخلة بالدين الإسلامي ..


Alexiel



العمر : غير معروف
الجنس : أنثى
مخلصة لـ : جهنم

أليكشل هي الملاك الأساسي.. لديها أخ توأم يدعى روشيل .. كانت تحب الإله لكن الإله يفضل روشيل عليها .. أسرت أليكشل بواسطة الملائكة .. و حبس جسدها داخل كريستالة و روحها حكم عليها أن تعيش داخل أجساد عديدة في الأرض .. أوريل هو الذي قام بعقاب أليكشل بموتها ميته رهيبة في ذلك الجسد .. رفعت عن أليكشل هذه اللعنة عندما ماتت سارا للدفاع عن سيتسونا .. و جسد أليكشل أطلق من الكريستالة عندما انتقلت روح سيتسونا إليها بينما كان في الجحيم ..

عندما أعيد جسد سيتسونا .. شعرت أليكشل بروحها مرة أخرى و سألت نفسها لماذا لم تقتل روشيل في تلك المعركة .. حدثت القصة منذ زمن بعيد عندما عرف روشيل قدره في هذه الحياة ولم يرد أن يصبح ضحية لهذا القدر .. فقد طلب من أليكشل أن تقتله عندما بدأ جسده وعقله يفسدان .. عندما استعدت أليكشل لقتله .. طلب روشيل منها أن يعرف لماذا تقتل أخاها العزيز .. لم تملك أليكشل القوة لقتله بعد الذي قاله وبدلاً من ذلك اختارت أن ترسله إلى الأرض .. لقد انتقلت أليكشل من جسد إلى جسد آخر .. مدركةً أنها إن أصبحت داخل جسد سيتسونا " المسيح " ستفعل ما بوسعها للسيطرة على جسده والبقاء فيه .. حاولت أليكشل إنهاء لعنة الإله عليها منذ اللحظة التي ولدت فيها هي و روشيل ..

كانت أليكشل تدعى بمخلصة الكثيرين .. لكنها فضلت أن تدعو نفسها ملاك الموت بسبب كل الذي فعلته .. كانت أليكشل مسجونة في جنة عدن لوقت طويل .. و قوتها كانت محبوسة في أحد جذور شجرة المعرفة .. أكلت أليكشل من هذه الشجرة بينما كانت في جنة عدن .. فلم يستطع أحد بعد ذلك قتلها لأنها متجددة باستمرار .. إذن من الممكن لروشيل أن يأخذ قطع صغيرة من جسدها و هذه القطع ستنمو في جسده لكن جسده رفضها لاختلاف الحمض النووي بينهما .. بدأ جسده بالفساد لذا قرر أن يكون واحداً من الذين سيدخلون الـ Azulith .. أليكشل و المسيح قاموا بتدمير جذور الشجرة و استطاعت أليكشل استعادت قوتها مرة أخرى .. لذا من الممكن لها استخدام قوتها الوهمية في جنة عدن ..

تملك أليكشل النصف الأول لمفتاح الدخول لبرج الـ Etemananki .. و أخاها التوأم روشيل يملك النصف الثاني .. سمح سيتسونا لأليكشل بالاستيقاظ داخله لفترة محددة .. وقد أخبرت روشيل أنها تحبه فعلاً لكن الإله أخبرها إن كانت تريد أن تنقذ أخاها عليها بعدم إظهار محبتها له .. كان مخيفاً انضمام التوأمان مع بعضهما و إعطاء آدم القوة .. سمحت أليكشل لروشيل بالموت .. و بعدها سمحت لسيتسونا بالاستيقاظ بعد أخذه لأجنحة روشيل الثلاثة ..


Rociel



العمر : غير معروف
الجنس : ذكر
مخلص لـ : نفسه

هو ملاك غامض و الأخ التوأم لأليكشل و خلال الحرب قررت إرساله إلى الأرض .. يحاول أن يحيي أليكشل داخل جسد سيتسونا .. روشيل كان الوحيد الذي يستحق حب الإله و أليكشل كانت تغار من هذا الأمر .. روشيل معروف بجماله في الجنة لكن قوته لم تصل لقوة أليكشل لأنه لم يستطع الوقوف بوجهها عندما أرسلته إلى الأرض .. قام كاتان بإعطاء روشيل الطاقة التي ستوقظه من لعبة " Angel Sanctuary " بدأ روشيل يصاب بالجنون شيئاً فشيئاً .. يريد من أليكشل أن تحبه و أن تعترف بأنه جميل .. يتجاهل أمنيات كاتان في العودة إلى الجنة و بدلاً منها يفضل البقاء في الـ Assiah للبحث عن أليكشل وإيقاظها ..

بدأت القصة قبل وقت طويل عندما كان أليكشل و روشيل مع بعضهما .. كان روشيل في ذلك الوقت سليم العقل و أدرك أن جسده وعقله سيفسدان بمرور السنين .. عندما فقد عقله أمر أليكشل بقتله .. عندما سنحت لها الفرصة لقتله لم تستطع لأنه بكى كثيراً متوسلاً كيف تقتل أخاها العزيز و بدلاً من قتله أرسلته إلى الأرض ..

منذ أن التقى بسيتسونا و هو يهاجمه في كل مرة لإيقاظ أليكشل .. بداخل روشيل و أليكشل مفتاح البرج الذي يختبئ به آدم .. لهذا قام بسرقة جسد أليكشل لإنجاز مهمته .. قام بوحده بتدمير جزء كبير من جهنم وقتل عدد كبير من الشياطين .. أيضاً قام بالهجوم على سيتسونا وقتل كيرا عندما كان يحاول حماية صديقه .. استخدم سلاح لوسفير الجديد لدفع ليلى للجنون وحبس ساند داخل جسد ميتاترون .. يتمنى روشيل أن يندمج بجسد أخته لأن جسده قد بدأ بالفساد .. داخل روشيل النصف الثاني للمفتاح الذي يسيطر على قوة آدم .. و أيضاً قدرة الدخول إلى برج الـ Etemananki .. بعد أن أدرك أنه قتل أعز ما يملك كاتان .. أصبح ملاك الدمار الذي يكره كل شيء .. قلبه (( الكريستال داخل جسده )) اختفى بواسطة آدم المزيف .. سمح سيتسونا بإيقاظ أليكشل داخله وقد مات بهدوء بيدي أخته أليكشل ..


Katan



[b]العمر : غير معروف
الجنس : ذكر
مخلص لـ : روشيل

كاتان هو واحد من الـ Gregori و كرس حياته لخدمة روشيل .. فهو يعتبر ابن لروشيل ويحبه حباً كبيراً .. مع أنه لا يصدق أي كلمة يقولها .. يكره كاتان كيف يسيطر روشيل على الأشخاص الذين لا يمتلكون عقولاً ويحتقر هذه التضحيات الغير ضرورية ..

حاول كاتان اقناع كيري أن قتلها لسارا خطأ كبير .. لكن بعد الذي فعلته كيري حاول كاتان إبعادها عن سيتسونا لكنها لم تتحرك من مكانها و أصبحت في وجه الضربة التي وجهها سيتسونا .. أصيب كاتان بجروح بالغة في جسده بسبب هجوم سيتسونا .. وحاول روشيل دفع الدواء في فم كاتان محاولاً إنقاذه لكنه رفضه وبدأ جسده يضعف شيئأ فشيئا .. رفض كاتان كل ما أرسله له روشيل حتى أنه رفض روشيل نفسه .. إلى أن جاءت له فتاة تدعى تيتيل .. عندما قتلت في سبيل حماية كاتان قام بالقضاء على الملاك الذي هاجمها .. بعد فترة قصيرة استعاد جسدها لتصبح عند روشيل مرة أخرى .. على أي حال لم تكن هذه تصرفات كاتان قبل تعرضه لهجوم سيتسونا لكنه ما يزال يهتم بروشيل ويقلق عليه ..

فكر كاتان بقتل روشيل وبالتالي خيانة العهد بينهما .. رأى الـ gregori و أخبروا كاتان أنه إذا أراد إنقاذ روشيل فإن عليه الذهاب إلى برج الـ Etemananki .. سافر كاتان إلى هناك ودخل هو وساند إلى البرج لكنهم تضرروا جسدياً .. سيتسونا و كوراي شاهدوا ذلك و أدركوا أنه شي خاص لضحايا روشيل .. بينما روشيل في حالة جنون قام بقتل كاتان .. مات كاتان وهو ما يزال يفكر بحبه و إخلاصه لروشيل ..

أتمم بعدين لا تنسوني من الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.codelyoko-ar.do-goo.com
جرمي الهكر
:: مجتهد ::
:: مجتهد ::


عدد الرسائل : 65
تاريخ التسجيل : 01/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: تحبوا الأنمي ؟؟ إذن أدخلوا لتشاهدو ا أكبر موسوعه أنميه   الأربعاء يوليو 18, 2007 10:49 am

هذا الموضوع منقول للفائدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.codelyoko-ar.do-goo.com
بلالوهـ
:: الرئيس ::
:: الرئيس ::


عدد الرسائل : 545
تاريخ التسجيل : 30/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: تحبوا الأنمي ؟؟ إذن أدخلوا لتشاهدو ا أكبر موسوعه أنميه   الأربعاء يوليو 18, 2007 12:17 pm

يعطيكـ العافية

مجهوود مميز منكـ

سيتم التثبيت

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wrooood.mam9.com
جرمي الهكر
:: مجتهد ::
:: مجتهد ::


عدد الرسائل : 65
تاريخ التسجيل : 01/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: تحبوا الأنمي ؟؟ إذن أدخلوا لتشاهدو ا أكبر موسوعه أنميه   الأربعاء يوليو 18, 2007 5:03 pm

شكراً على مرورك أخي الكريم /عاشق الورد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.codelyoko-ar.do-goo.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: تحبوا الأنمي ؟؟ إذن أدخلوا لتشاهدو ا أكبر موسوعه أنميه   الخميس يوليو 19, 2007 4:59 am

مشكور اخوي علي التغرير
تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحبوا الأنمي ؟؟ إذن أدخلوا لتشاهدو ا أكبر موسوعه أنميه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.. :: منتديات الإنمي :: ღ ورود منتدى تقارير الإنمي ღ-
انتقل الى: